اكتشف كيف تضمن دورات البرمجة للأطفال من تينكرلي التعلم الكامل

هل تعلم أن تنويع طرق دراسة الأطفال يمكن أن يحسن الاحتفاظ بالمعلومات لديهم؟

دعنا نتحدث عن ذلك.

كل طفل لديه أسلوب تعليمي فريد.

هناك بعض الطلاب الذين يدمنون التعلم من خلال المرئيات, بينما يفضل البعض الآخر التعلم بالممارسة (نهج التعلم العملي).

كم عدد أنواع أساليب التعلم الموجودة؟

في الأساس، هناك أربعة أنماط تعلم أساسية مثل:

1. مرئي: يستوعب بعض الطلاب المفهوم بشكل أفضل عندما يتم تقديمه لهم بطريقة رسومية مثل المخططات الشريطية والرسوم البيانية والرموز وما إلى ذلك.

2. سمعي: بعض الطلاب يفهمون المعلومات بشكل أفضل من خلال الوسائل السمعية. يشار إليهم باسم المتعلمين السمعيين. يفضلون الاستماع إلى المفهوم الذي يقدمه المعلم بصوت عالٍ.

3. القراءة والكتابة: يفهم بعض الطلاب بشكل أفضل من خلال تدوين الملاحظات. سيفضلون المعلومات المكتوبة عن الكتب المدرسية وأوراق العمل والموارد المكتوبة الأخرى.

4. الحركية: يفهم بعض الطلاب بشكل أفضل عندما يشاركون في نشاط جسدي. يُعرف هؤلاء باسم المتعلمين الحركيين ويفضلون القيام بالأنشطة العملية التي من شأنها إشراك جميع حواسهم.

بغض النظر عن أسلوب التعلم الذي يختاره الطالب، يجب أن يكون الهدف النهائي هو حصولهم على التعلم الكامل.

كيف يوفر تينكرلي التعلم الكامل؟

وفقًا لـ “هرم التعلم” الذي طوره مختبر التدريب الوطني، يتذكر معظم الطلاب حوالي 10٪ من المعلومات التي تم جمعها من الكتب المدرسية.

بينما عندما يستخدمون نهج التعلم بالممارسة، يرتفع معدل الاحتفاظ بالمعلومات بنسبة 75٪., وإذا شارك الطلاب معرفتهم مع الآخرين، فيمكنهم الاحتفاظ بـ 90٪ من المعلومات.

لمعرفة المزيد، شاهد هذا الفيديو الإعلامي في الأسفل:

منهج الدورة التدريبية القائم على اللعب من تينكرلي ممزوج بالمجموعات التعليمية. تساعد هذه المجموعات التعليمية الطلاب على تعلم المفاهيم من خلال الممارسة العملية. عندما يقومون بأنشطة تعليمية باستخدام نهج التعلم العملي، سوف يتذكرون المفاهيم لفترة طويلة. تنص نظرية الهرم التعليمي على أن الاحتفاظ بالمعلومات لدى الطلاب من خلال نهج التعلم العملي يبلغ حوالي 75٪.

يمنح تطبيق تينكرلي Let’s Tinker الطلاب القدرة على مشاركة مشاريعهم في قسم المجتمع داخل التطبيق. يجمع هذا القسم في التطبيق جميع عشاق العلوم من جميع أنحاء العالم. تنص نظرية الهرم التعليمي على أن الاحتفاظ بالمعلومات للطلاب يبلغ حوالي 90٪ عندما يشاركون معارفهم مع الآخرين

بهذه الطريقة يكتسب الطلاب التعلم الكامل الذي يعزز الفهم العميق ويوفر الاحتفاظ بالمعلومات بشكل أفضل.

في تينكرلي, نعدّ الطلاب لمستقبل مشرق مليء بفرص العمل المربحة.

الخلاصة

في هذه المقالة، ناقشنا الأنواع المختلفة لأساليب التعلم. نكتشف أيضًا كيف تضمن دورات البرمجة من تينكرلي التعلم الكامل للعقول الشابة.

313
joseph-gonzalez
Discover How Tinkerly’s Coding Courses For Kids Ensure Complete Learning International Women’s Day 2022: Discover The Finest Indian Women Innovator