فوائد التعليم المبكر للبرمجة وعلم الروبوتات، وكيف يهيئ الأطفال للمستقبل

يعد الجيل الجديد محظوظاً لتواجده خلال عصر التكنولوجيا الحديثة في بداية عمره. ونظراً لكون التكنولوجيا أحد أسرع المجالات تطوراً. يتوجب على الشباب والشابات مواكبة هذه التطورات من خلال تطوير مهاراتهم بشكل دوري. لهذا يعد الوقت الراهن أهم وقت يتوجب فيه على الآباء توجيه أطفالهم لاستيعاب هذه التقنيات، وإلا سيفوتهم الكثير من الأشياء.

لضمان مستقبل مهني آمن لأطفالكم، يجب تعليمهم هذه التقنيات المتطورة من عمر مبكر. من المهم معرفة أساسيات التكنولوجيا كالذكاء الاصطناعي, انترنت الأشياء, وعلم الروبوتات من عمر مبكر. إذ سيساعدهم اكتساب هذه الأساسيات في الحصول على فرص وظيفية مربحة في المستقبل.

هناك العديد من الطرق لتعليم أطفالكم عن تكنولوجيا المستقبل. ولكن ما يميز دورات تينكرلي عن الدورات الأخرى هو أن تينكرلي تتبع أسلوب تعليم عملي عن طريق استخدام مجموعة معدات تعليمية تفاعلية. هذه المعدات تساعد الطلاب في استيعاب المفاهيم الصعبة بأسلوب تفاعلي ممتع.

كما تقلل هذه المعدات التعليمية تقلل وقت الطلاب الغير إنتاجي الذي يقضونه على الشاشات حتى 50% وتأخذ رحلتهم التعليمية إلى ما وراء الشاشات.

لنتعرف أكثر على دورات تينكرلي للبرمجة!

تقدم تينكرلي دورات مبنية على تصميم الألعاب, الذكاء الاصطناعي, انترنت الأشياء, وعلم الروبوتات للأطفال من عمر 6-16 سنة. في البداية، سيتعلم الطالب المفاهيم المبدئية عن تصميم الألعاب, الذكاء الاصطناعي, انترنت الأشياء, وعلم الروبوتات. سيساعد تعلم هذه المفاهيم في تعزيز أساسيات الطالب عن البرمجة وعلم الروبوتات. بعد ذلك، للطالب الحرية في اختيار التوجه الذي يريده بناءً على اهتمامه في أحد التخصصات (تصميم الألعاب, انترنت الأشياء, علم الروبوتات, أو الذكاء الاصطناعي).

مناهج مبنية على اللعب، مدمجة بحقيبة معدات تعليمية

تقدم دوراتنا تجربة استثنائية عن طريق استخدام مجموعاتنا التعليمية المصممة بشكل خاص للأطفال لمساعدتهم في فهم مبادئ الذكاء الاصطناعي، انترنت الأشياء, تعلم الآلات, وعلم الروبوتات لحل مشاكل على أرض الواقع. نقدم دوارتنا على حسب عمر الطالب لنطور مهارات مهمة كالتفكير المنطقي، حل المشاكل، التفكير الناقد، الخ. في عمر مبكر.

نعلم المفاهيم الصعبة بكل سهولة

دوراتنا مليئة بالمتعة والترفيه، كما تحث على المشاركة والانخراط مع الآخرين; ليست كباقي دورات البرمجة المليئة بالملل. بل نجعل التعليم سهل ومليء بالمتعة حتى يستطيع طفلك استيعاب المفاهيم الصعبة بكل سهولة.

صفوف تفاعلية 1:1 مباشرة

توفر دوراتنا 72 جلسة مقسمة إلى 48 جلسة مباشرة و24 جلسة تعلم ذاتي. سيتمكن طفلك من التعلم خلال هذه الجلسات خطوة بخطوة وبكل راحة في منازلهم. كما توفر جلساتنا المباشرة خبرة عملية غير اعتيادية لطفلك عن طريق متابعة المعلمون معهم خطوة بخطوة للرد على تساؤلاتهم وتوضيح جميع المفاهيم الصعبة بأسهل الطرق.

دورات مصممة من قبل احترافيين في مجال التعليم

صممت دوراتنا وحقائبنا التعليمية من قبل مهندسين أفضل الجامعات في العالم. نضمن توفير أفضل تعليم لأطفالكم، لتهيئتهم لوظائف المستقبل.

الخلاصة

تعد مصطلحات الذكاء الاصطناعي، انترنت الأشياء، وعلم الروبوتات رائجة هذه الأيام. ينصح دائماً بترك الأطفال حرية اختيار المجال الذي يثير اهتمامهم لبناء مستقبلهم المهني. توفر تينكرلي دورات للأطفال تتركز في هذه المصطلحات الرائجة وتشرح مفاهيمها وأساسياتها بشكل واضح، ومن ثم تعطيهم حرية الاختيار والتجربة لإطلاق شغفهم. قد تعتقد أن طفلك مهتم في علم الروبوتات، لتكتشف لاحقاً انه مهتم أكثر في الذكاء الاصطناعي بعد أخذ دورتنا. كما نعطي للطلاب الحرية المطلقة في اختيار المجال الذي يريدون الاستمرار به لبناء مستقبلهم المهني.

118
How Early Exposure To Coding & Robotics Make Your Child Future-Ready? How Tinkerly Is Acting As A Great Facilitator For Young Minds To Learn AI & ML